سليمان يكشف لرئيس المقاصة أسباب تراجع النتائج ويطلب 6 لاعبين جدد

693 مشاهدة
أخر تحديث : Monday 25 December 2017 - 9:08 AM
سليمان يكشف لرئيس المقاصة أسباب تراجع النتائج ويطلب 6 لاعبين جدد

كشف عماد سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، أن جلسته مع اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي مساء اليوم الاحد ، كانت إيجابية ومثمرة للغاية ، وسيكون لها مردود إيجابي على الفريق خلال المرحلة المقبلة .

وحدد سليمان، خلال جلسته مع رئيس النادي 3 أسباب ادت لتراجع نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة واكد سليمان ان السبب الاول كان تشتيت اللاعبين بالعروض الاحترافية عن طريق اتصالات الاندية والوكلاء باللاعبين مباشرة ، خاصة الثلاثي حسين الشحات وعماد فتحي ونانا بوكو الذين كشفوا عن هذه الاتصالات.

وأضاف سليمان السبب الثاني هو ضغط المباريات حيث خاض الفريق 11 مباراة بالدوري والكاس خلال 47 يوما ، مما أصاب اللاعبين بحالة من الإرهاق والإجهاد ، انعكس على اداء اللاعبين وافتقادهم للتركيز .

وكشف سليمان السبب الثالث ، وهو كثرة الإصابات وعدم وجود البديل حيث تعرض خط الدفاع بالكامل للاصابة محمود وحيد ، وأحمد عبد العزيز ” مودى ” ، وعاصم سعيد وحسنى فتحي ، وأحمد سامي ، كان لها تأثير سلبي على تراجع النتائج والكبوة الأخيرة لفريقه .

وطلب سليمان من رئيس النادي خلال اجتماعه بحضور محمد مجد المشرف علي الكرة بضرورة تدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ب 6 للاعبين ، في مراكز قلب الدفاع ، والظهيرين الأيمن والأيسر ، وخط الوسط المدافع ، وصانع الالعاب ، والهجوم لسرعة استعادة الانتصارات في الدور الثاني بالدوري ودعم الفريق قبل مشاركته في البطولة الافريقية في فبراير المقبل.

رابط مختصر