رئيس قطاع الناشئين: ادارة المقاصة تقدم كل أنواع الدعم للقطاع ..وطموحاتنا حصد البطولات

358 مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 23 December 2017 - 9:43 AM
رئيس قطاع الناشئين: ادارة المقاصة تقدم كل أنواع الدعم  للقطاع ..وطموحاتنا حصد البطولات

أكد الكابتن أحمد المنشاوي ،رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي مصر المقاصة ، أن مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، يقدم كل أنواع الدعم ،والمساندة ، المعنوية والمادية ولايبخلون علي اي فريق،من الفرق الاربعة التي تمثل القطاع ،حيث يتم تلبية كل متطلبات واحتياجات الفرق سوا ء،توفير الكسن والاقامة والاعاشة او بمعسكرات الاعداد،التي تكون دائما علي اعلي مستوي ،او توفير الرعاية الصحية ، والنفقات المالية وتوفير اطقم الملابس، وصرف المستحقات في مواعيدها.لافتا الي ان قطاع ناشئ كرة القدم يضم ٤٢ لاعبا ، مغتربا. كن جميع المحافظات، وهو اعلي عدد بين كل اندية مصر في قطاعات الناشئين، ورغم ذلك توفر لهم ادارة النادي ، كل متطلباتهم واحتياجاتهم.،
واشاد بالمجهود الكبير الذي يقوم به محمد مجد المشرف العام علي الكرة بالنادي، مؤكدا انه احد ابناء النادي ومسئوليه المخلصين، الذي يسعي بكل قوة ان يوفر الاستقرار المادي والمعنوي ،لكل افراد قطاع الناشئين،اجهزة فنية ومدربين ولاعبين وموظفين .
واضاف ،،المنشاوي،، أن المنظومة الكروية في نادي مصر المقاصة ، تقوم علي سياسة ،تحقيق النجاح وحصد البطولات،لافتا الي ان اللواء محمد عبد السلام ومجلس الادارة ارسوا قاعدة ،،نحن نادي لايعرف لغة الفشل.
واشار الي انه من هذا المنطلق ، يسير قطاع الناشئين، في توصيل الطاقة الايجابية المستوحاة من سياسة ادارة النادي للاعبين، لينعكس ذلك علي ادائهم في المباريات، ويكون هدفهم هو حصد البطولات في فرق القطاع الاربعة ٩٧و٩٩و٢٠٠١و٢٠٠٢، مشيرا الي ان فريق ٩٧تفوق علي الفرق المنافسة بمافيها الاهلي والزمالك، وظل يستحوذ علي المركز الاول طوال الفترة الماضية ولولا تعادله الاخير. لظل متربعا علي علي قمة بطولة الجمهورية .
واوضح ،،المنشاوي،، أن ادارة النادي وضعت خطة طويلة المدي ،لتفريخ لاعبين موهوبين ،متميزين للفريق الاول ، وهو ما ظهر واضحا في الاهتمام باللاعب حمادة فاروق مهاجم فريق٢٠٠١، والذي انضم لمنتخب ٩٩ ،ويحظي باعجاب كل الاجهزة الفنية.

رابط مختصر