عماد سليمان : المقاصة عانى في الفترة الماضية من سوء التوفيق بشكل كبير وهو أمر وارد في كرة القدم أن يؤدي الفريق ما عليه تماماً ولكن التوفيق لا يحالفه

744 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 5 November 2017 - 10:55 PM
عماد سليمان :  المقاصة عانى في الفترة الماضية من سوء التوفيق بشكل كبير وهو أمر وارد في كرة القدم أن يؤدي الفريق ما عليه تماماً ولكن التوفيق لا يحالفه

أكد عماد سليمان المدير الفني لمصر المقاصة أن الفريق كان في أشد الحاجة للفوز الذي حققه اليوم على سموحة بالدوري، خاصة وأنه الفوز الأول للفريق الفيومي هذا الموسم.
وقال سليمان خلال تصريحات لبرنامج المقصورة على فضائية Dmc Sports إن الفريق يعاني من العديد من الضغوط أولها يتمثل في أن الفريق حقق نقطتين فقط من 6 مباريات وهو أمر صعب على فريق بحجم مصر المقاصة بعد أن أنهى الموسم الماضي في وصافة الدوري وكان منافساً للنادي الأهلي.
وتابع″عانينا من التوتر اليوم وهو كان السبب الرئيسي في تأخر تحقيق الفوز ،وهو ما ظهر على اللاعبين من عصبية خلال أحداث المباراة”.
وأضاف “فريق المقاصة عانى في الفترة الماضية من سوء التوفيق بشكل كبير وهو أمر وارد في كرة القدم أن يؤدي الفريق ما عليه تماماً ولكن التوفيق لا يحالفه”.
واستطرد “قمنا بمجهود كبير خلال الفترة الماضية وتم تكليل تلك الجهود اليوم بالفوز على سموحة والظهور بشكل جيد ،والقادم سيكون أفضل لمصر المقاصة حتى يعود الفريق لمكانته السابقة ويعود لمنافسة كبار الدوري كما كان بالموسم الماضي”.
يذكر أن فريق مصر المقاصة حقق اليوم الأحد الفوز على سموحة بنتيجة 2/0 أحرز الأهداف هاني سعيد و إيريك تراوري ليحتل الفريق المركز 16 برصيد 6 نقاط

رابط مختصر