المقاصة vs اسوان .. الدقائق الأخيرة سر تفوق ابناء ايهاب جلال

666 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 20 November 2016 - 1:57 PM
المقاصة vs اسوان .. الدقائق الأخيرة سر تفوق ابناء ايهاب جلال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة مع نظيره أسوان في السابعة والنصف من مساء غدٍ الإثنين، على استاد أسوان الرياضي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2016/2017.

– الفوز فقط شعار “جلال” خلال مواجهات أسوان
وعبر تاريخ إيهاب جلال ، المدير الفني للمقاصة ، حقق نتائج إيجابية أمام أسوان ، فقد واجه جلال الفريق خلال مباراتين ، حقق الفوز خلالهم، ولم يتعادل أو يُهزم.
أول لقاء جمع “ايهاب جلال باسوان” ، كان في موسم 2015 ، وانتهت المباراة بفوز الفريق الفيومي بثلاثة أهدف مقابل هدفين ، وأخر لقاء جمعهم تحت قيادة جلال في الدور الثاني من موسم 2015 وتفوق المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

– «درامية» اللحظات الأخيرة !!
أهداف التي تُسجل في الأوقات القاتلة من عمر المباريات، كانت سمة مباريات المقاصة وأسوان ، فنجح الفريق الفيومي من حسم مباراة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أمام الفريق الأرزق، البداية كانت مع محمد أبو المجد لاعب المقاصة السابق والإسماعيلي الحالي بهدف في الدقيقة (+93) من عمر مباراة الفريقين موسم 2015-2016 وفي الدور الثاني من موسم نفسه سجل المقاصة ثلاثة أهداف في آخر 8 دقائق من عمر اللقاء بعدما كان متأخراً بهدف .

– لاعبون شاركوا مع الفريق الأول بالناديين
وتشهد مباراة الفريقين هذه الجولة مشاركة إيريك تراوري مع المقاصة بعد أن كان مدافعاً عن قميص أسوان من قبل فيما يشارك عبد الله فاروق في هذه المباراة مع أسوان بعد أن كان من نجوم المقاصة من قبل .

– موقف الفريقين
ويحتل مصر المقاصة وصافة جدول الدوري المصري خلف النادي الأهلي المتصدر بفارق نقطتين فقط حيث يملك الفريق الفيومي في جعبته 21 نقطة من ثماني مباريات وقد يتصدر الجدول في حالة فوزه بالمباراة المؤجلة ليتفوق على الأهلي بفارق نقطة …. فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول المسابقة برصيد 5 نقاط .

رابط مختصر