محمد عبد السلام :الدوري يجب أن يعود، هناك الكثير مصدر رزقهم من كرة القدم

1,612 مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 24 February 2015 - 3:47 AM
محمد عبد السلام :الدوري يجب أن يعود، هناك الكثير مصدر رزقهم من كرة القدم

أكد محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة أن مسؤولي اتحاد الكرة المصري لن يقوموا بتعويض الاندية ماديا في حال تم الغاء الدوري.

وينتظر اتحاد الكرة قرارا من مجلس الوزراء الفترة المقبلة بشأن استكمال مسابقة الدوري من عدمها بعد ايقافه على خلفية أحداث ملعب الدفاع الجوي قبل لقاء الزمالك وانبي.

وأشار عبدالسلام في تصريحات لبرنامج “ملعب الخامسة” “الدوري يجب أن يعود، هناك الكثير مصدر رزقهم من كرة القدم، وعدم عودة الدوري ستؤثر على الجميع”.

وتابع “حتي تستطيع أن تلبي مطالب لاعبيك المادية في وقتها يجب أن يكون هناك مصادر دخل وايرادات، توقف النشاط يعني تجميد الايرادات ولن تستطيع لوم الرعاة”.

وأضاف “اري ان عودة الدوري الافضل أن تكون دون حضور جماهيري رغم اني اتمني حضورها، ويجب توفير تنظيم جيد لجميع المباريات حتي لا تتكرر المأساة”.

واكمل “من حقي أن اطلب من اتحاد الكرة تعويضا ماليا ودفعهم لمستحقات اللاعبين، لكن بالتأكيد لن يفعلوا ذلك ومن الممكن ان يطالبونا برسوم لم تدفع من قبل”.

واختتم “من حقي ان اطلب فماذا سأفعل، وهم من حقهم الرفض ايضا، من المفترض ان اتحاد الكرة هو اب لكل الاندية، واعلم ان الظروف صعبة على الجميع”.

رابط مختصر