المقاصة 99 يهزم الاتحاد السكندري في عقر داره بدوري الناشئين

56 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 16 February 2020 - 6:30 PM
المقاصة 99 يهزم الاتحاد السكندري في عقر داره بدوري الناشئين

نجح الكابتن على عاشور المدير الفني لفريق المقاصة مواليد 1999 لكرة القدم، في صنع المعجزة ، من فريق كان من بين أندية المؤخرة في جدول مسابقة بطولة الجمهورية لدوري الناشئين مواليد 99 ، حيث حقق مع الفريق الفوز الثالث له على التوالي أمام الاتحاد السكندري بملعب الأخير، ليحسن الفريق ترتيبه في جدول المسابقة.

وفاز اليوم المقاصة 99 على نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت في إطار الأسبوع 24 من مسابقة بطولة الجمهورية لدوري الناشئين ، بهدفين مقابل هدف بعد ريمونتادا مثيرة لفريق المقاصة.

وكان الاتحاد السكندري قد تقدم في الدقيقة 42 من الشوط الأول ، لكن في الشوط الثاني استطاع أبناء “عاشور ” في تدارك الموقف وانتفضوا ، وسيطروا على مجريات الملعب طوال الشوط الثاني، حتى تحقق لهم ما أرادوا وأحرز اللاعب “امو ” الهدف الأول ليتعادل الفريقان، ويواصل المقاصة ضغطه على منافسه ، حتى آخر دقيقة في الوقت الأصلي ليسفر الضغط عن هدف ثاني للمقاصة في الوقت بدل الضائع  عن طريق اللاعب أحمد أشرف يطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز المقاصة 2/1 على منافسه في عقر داره.

وكان المقاصة قد حقق الفوز على حرس الحدود والزمالك في الأسبوعين الثاني والعشرين والثالث والعشرين ، ليضيف انجازا جديدا له بالفوز على زعيم الثغر اليوم خارج أرضه.

رابط مختصر