خيرالله : ثلاثي المقاصة 2001 الصاعد للفريق الأول اختيار موفق للكابتن «ميدو»

675 مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 26 December 2019 - 3:59 PM
خيرالله : ثلاثي المقاصة 2001  الصاعد للفريق الأول  اختيار موفق للكابتن «ميدو»


أكد الكابتن عصام خير الله المدير الفني لفريق المقاصة لكرة القدم مواليد 2001 ، أن الثلاثي يحي زكريا ، وهشام محمد وأحمد مصطفى ، إضافة كبيرة للفريق الاول ، واختيار موفق من الكابتن احمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الاول .
وأضاف خيرالله أن يحيى زكريا مركزه في الملعب حاليا جناح أيسر، ولكنه أيضا يجيد اللعب في وسط الملعب، وكصانع العاب لما يمتاز يه من مهارات وقدرات على كشف اركان الملعب ، والتعاون مع زملائه بتمريرات سحرية .
واشار الى ان هشام محمد ، الجناح الايمن ، لفريق 2001 ، لاعب مميز ، ولديه قدرات مهارية تؤهله للانضمام للفريق الاول ، فضلا عن سرعته الفائقة والقوة الكبيرة والتحكم في الكرة ، وهي الصفات المطلوب توافرها في اللاعبين الجناحين في الفريق .
واوضح ان الحارس احمد مصطفى الذي وقع عليه الاختيار لينضم مع طاقم حراس الفريق الاول لمصر المقاصة ، يتماز بالطول الفارع والقوة ، والمهارات التي يجب توافرها في حارس المرمى المحترف، لافتا الى أنه يشبه في ادائه الحارس العملاق عصام الحضري .
واشاد خيرالله باختيارات “ميدو” للاعبين الثلاثة ، مؤكدا ان ميدو مدرب ذكي ، ويتابع كل صغيرة وكبيرة عن لاعبي قطاع الناشئين ، وجاء اختياره للاعبي 2001 الثلاثة، بعد مشاهدته لهم في عدة مباريات، وكان اخرها مباراة فريق 2001 مع الفريق الأول وانتهت بالتعادل الايجابي 1 / 1 وتالق خلالها يحيى وهشام واحمد مصطفى .
واختتم خيرالله تصريحاته قائلا:«اتوقع خلال الفترة المقبلة انضمام لاعبين اخرين ، حيث ان فريق2001 يتماز بوجود عناصر من افضل لاعبي قطاعات الناشئين في مصر».

رابط مختصر