ميدو: لن نعترض علي لجنة المسابقات العادلة

133 مشاهدة
أخر تحديث : Monday 16 September 2019 - 5:17 PM
ميدو: لن نعترض علي لجنة المسابقات العادلة


أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الكرة بنادى مصر المقاصة أن جدول الدورى مناسب من ناحية المواعيد وتاريخ المباريات وأنه يثق فى أن تخرج البطولة هذا الموسم فى صورة جيدة مشددا على أن الأمر الذى يهمه هو أن يكون شكل المسابقة منتظم ويتم تحقيق مبدأ العدالة بين جميع الفرق .


وشدد ميدو على انه يؤمن بحيادية لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتى فى إدارة البطولة بصورة جيدة وعدم التفريق بين فريق صغير وآخر كبير ، متمنيا أن يظهر الفريق بصورة رائعة فى الموسم الجديد وأن ينافس على اللقب .


وأشار المدير الفنى للمقاصة إلى ان الفريق سيواجه أسوان فى الأسبوع الأول فى المباراة المحدد لها 22 ستمبر الجارى وسيكون توقيت المباراة فى الثالثة عصرا فى درجة حرارة تصل إلى 43 درجة مئوية ورغم ذلك لم يبد أى اعتراض .
وأكد ميدو أن الفارق بين مباراتي الزمالك والجونة يومين ونصف فقط في مباراتي الأسبوعين الثاني والثالث في حين ان الفريق الساحلى سيحصل على ٥ أيام راحة قبل مواجهة المقاصة ورغم كل ذلك لن نعترض ايمانا بان لجنة المسابقات الحالية لجنة عادلة.


ومن المقرر أن يفتتح المقاصة مشواره في الدوري بمواجهة فريق أسوان ثم سيواجه الزمالك بملعب السلام يوم 3 أكتوبر ثم ملاقاة الجونة بملعبه يوم 6 أكتوبر، في حين سوف يلعب الجونة الجولة الثانية يوم 1 أكتوبر مع الاتحاد السكندري.

رابط مختصر