المدير الفنى لصالات المقاصة يتحدث عن رحلة التتويج بدرع الدورى

302 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 31 March 2019 - 11:21 PM
المدير الفنى لصالات المقاصة يتحدث عن رحلة التتويج بدرع الدورى

حرص الكابتن خالد محمود ، المدير الفنى لفريق صالات المقاصة ، على التأكيد أن تتويج فريقه بلقب بطولة دورى الصالات ، للموسم الكروى الحالي ، 2018 – 2019 ، قبل نهاية المسابقة ، جاء عن جدارة واستحقاق فى ظل الأصرار الكبير من الجميع على الفوز بالبطولة والحفاظ بدرع الدورى داخل النادي .

وكشف المدير الفنى لصالات المقاصة ، أن الموسم الحالى كان صعب جدا ، فى ظل وجود أندية مميزة بالبطولة ، مشيرا أن الاصرار والعزيمة ، والاداء الرجولي للاعبي المقاصة ، جعلهم يتفوقون على جميع المافسين .

وأضاف خالد محمود ، ان فريق صالات المقاصة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، سواء القدامى المتواجدين مع الفريق ، او الصفقات التى تم التعاقد معها ، قبل انطلاق الموسم الحالى ، مشيرا أن جميع لاعبي الفريق كانوا على قدر تحمل المسئولية ، وادائهم اتسم بالرجولة والقتال .

وتوج فريق صالات المقاصة بلقب بطولة الدوري ، بعد الفوز اليوم الأحد ، على فريق البنك الأهلي ، بنتيجة 4 – 1 ، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر بالدور الثاني للمسابقة .

وسجل رباعية صالات المقاصة ، محمد كوكي هدفين – علي رمضان هدف – محمد منصور هدف .

وبهذا الفوز رفع الفريق رصيده الى 43 نقطة ، من 14 انتصارا وتعادل وحيد ، ليحسم المقاصة اللقب قبل نهاية المسابقةب 4 جولات ، متفوقا على فريق ميت عقبة الوصيف .

وبذلك يتوج صالات المقاصة بقيادة خالد محمود المدير الفني للفريق باللقب للموسم الثاني علي التوالي ،وهي البطولة السادسة للمقاصة في تاريخ الدوري ، ليكون أكثر الفرق تتويجا باللقب

رابط مختصر