المقاصة 99 يفوز على الجونة بهدف نظيف ويحافظ على بقائه في المربع الذهبي

417 مشاهدة
أخر تحديث : Friday 22 March 2019 - 12:34 AM
المقاصة 99 يفوز على الجونة بهدف نظيف ويحافظ على بقائه في المربع الذهبي

حقق فريق المقاصة مواليد 99 فوزا مستحقا على نظيره الجونة بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب المدينة الرياضية بديموه بالفيومفي اطارا مباريات بطولة الجمهورية للناشئين .

أحرز هدف الفوز بالمباراة اللاعب أحمد أشرف في الشوط الثاني من زمن المباراة . ودانت السيطرة الكاملة للاعبي المقاصة أغلب فترات المباراة ، ولولا تنافس لاعبي المقاصة في اهدار الفرص السهلة لخرج اللقاء بفوز كبير للفريق الفيومي .

وبهذا الفوز يحتل المقاصة المركز الرابع في جدول البطولة ، وفي انتظار ما ستستفر عنه نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجيت يوم السبت المقبل بالسويس .

ويقود فريق المقاصة فنيا ، جهاز فني مكون من الكابتن نصر الجرنوسي مديرا فنيا وطارق حجاج مدربا عاما وحسين عجمي مدربا لحراس المرمى .

من جانبه أكد الكابتن أحمد المنشاوي مدير قطاع الناشئين بالنادي أن المقاصة قدم مباراة جيدة ، ولولا رعونة وتسرع مهاجمي الفريق في الفرص السهلة التي اتيحت لهم أمام مرمى المنافس لاستطاعوا مضاعفة النتيجة ، مشيرا الى أن النتيجة مرضية لإدارة القطاع وللجهاز الفني ، لان الغرض منها تحقق وهو الحصول على الثلاث نقاط والاستمرار في المربع الذهبي .

وأشاد المنشاوي بالدعم الكبير والمستمر الذي يلقاه قطاع الناشئين بالنادي من قبل اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة نادي المقاصة، مؤكدا ان القطاع ادارة واجهزة فنية ولاعبين حريصون ان يكونوا عند حسن ظن وثقة رئيس النادي ومجلس الادارة ، وسيقدمون كل ما لديهم من جهود وفنيات وخبرات عمليا وبشكل ايجابي في الملاعب وبالنتائج الجيدة التي تليق باسم ومكانة نادي مصر المقاصة

رابط مختصر