طلعت يوسف : كنت واثق من فوز المقاصة على انبي..وانطوى مهاجم خطير

418 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 25 November 2018 - 6:00 PM
طلعت يوسف : كنت واثق من فوز المقاصة على انبي..وانطوى مهاجم خطير

أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مصر للمقاصة عن سعادته بالفوز على فريق أنبي بنتيجة 4 – 3 ، في الجولة ال 16 للدوري والاستمرار في تحقيق الانتصارات والوصول الى النقطة ال 26 مع اندية الصدارة بالدوري .

وأشار طلعت ، أن لاعبي المقاصة وانبي قدموا عرض ممتع ، ومن أفضل مباريات الموسم ، وجاء أداء الفريقين راقي ومميز على مدار شوطي اللقاء ، مؤكدا انه استمتع بالاداء من خارج الخطوط كمشاهد للكرة الجميلة.

وأوضح طلعت يوسف ، أن الاخطاء الساذجة تسبت في اهتزاز شباك الفريق ب 3 أهداف ، لكن كان لدي الجهاز الفني للمقاصة ثقة في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة ، لان فريقه كان المسيطر والافضل والاخطر ، من حيث الانتشار والاستحواذ وخلق فرص التسجيل وهو ما الفريق الافضلية والفوز باللقاء ومواصلة مشوار الانتصارات .

وعن هاتريك الغاني جون أنطوى ، أكد طلعت يوسف ، بأنه من أفضل واخطر المهاجمين المتواجدين في الدوري المصري ، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه للفريق خلال المباريات المقبلة .

وأكد طلعت يوسف ، بانه هدفه مواصلة التواجد في المربع الذهبي واللعب مع الكبار خاصة ان مشوار الدوري طويل ويحتاج المزيد من الجهد والتركيز.

رابط مختصر