طلعت يوسف : حققنا انتصار ثمين على الانتاج القوي.. ولم نصل للافضل

360 مشاهدة
أخر تحديث : Friday 21 September 2018 - 8:41 PM
طلعت يوسف : حققنا انتصار ثمين على الانتاج القوي.. ولم نصل للافضل

أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة ، عن سعادته بالفوز علي الانتاج الحربي 1/2 في الجولة الثامنة بالدوري ومواصلةالمقاصة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري والوصول الى النقطة ال 13 في المربع الذهبي.

ووأضح يوسف ، بانه راضي عن أداء اللاعبين علي مدار شوطي اللقاء والمجهود المبذول ، معتبرا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوى وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري .

وأضاف المدير الفني ، بأنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلوا لأعلى مستوي ، خاصة وأن الغيابات كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.

وعن إهدار جون أنطوى ضربة جزاء وهدف مؤكد ، قال يوسف أن أنطوى مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر وإهداره ضربة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم ، وكما يهدر الفرص ، فانه ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق .

وأختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بالتأكيد على سعادته بالعودة للمربع الذهبي للدوري ، وأنه حريصا على تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات للاستمرار مع الكبار ، في ظل أن الفريق يضم مجموعه من اللاعبين المميزين ، ويحظى بالدعم والمساندة من مجلس الادارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام .

رابط مختصر