المقاصة ٩٧ يفوز علي سموحة بهدفي عفروتو في دوري الجمهورية

111 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 2 September 2018 - 9:24 PM
المقاصة ٩٧ يفوز علي سموحة بهدفي عفروتو في دوري الجمهورية

واصلت فرق ناشئ نادي مصر المقاصة انتصارتها علي نظيراتها بنادي سموحة ، حيث حقق اليو م فريق مصر المقاصة مواليد ٩٧ فوزا كبيرا ومستحقا علي نظيره سموحة بهدفين نظيفين أحرزهما هداف الفريق عفروتو في الدقيقتين ٥من الشوط الاول والدقيقة ٣٥ من الشوط الثاني من زمن المباراة التي اقيمت بينهما اليوم علي ملعب الفريق بالمدينة الرياضية بدموة بالفيوم في بداية مشواره في بطولة الجمهورية للناشئين .
أدي المقاصة مباراة جيدة حيث سيطر لاعبوه علي معظم مجريات المباراة منذ لحظاتها الاولي وكان من ثمار ذلك هدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب الماكر الموهوب عفروتو ، وهو صاحب الهدف الثاني ايضا في الدقيقة ٨٥من المباراة ليحصد المقاصة ٩٧اول ثلاث نقاط في مشوار المنافسه علي لقب بطولة دوري الجمهورية .
قاد الفريق فنيا كل من نصر الجرنوسى مدرب عام هانى مصطفى مدرب مساعد وائل مصطفى مدرب حراس حسين عجمى علاج طبيعى احمد حسنى خطيرى ادارى .
وكان المقاصة مواليد ٢٠٠١ حقق فوزا كبيرا امس علي سموحة برباعبة نظيفة بينما حقق المقاصة ٩٩ التعادل مع نظيره في نادي سموحة ليصبح اجمالي النقاط التي حصدتها فرق المقاصة من سموحة ٧من ٩نقاط مؤكدة تفوقها بجدارة علي النادي السكندري.

رابط مختصر