طلعت يوسف : حققنا الهدف بالفوز علي الاتحاد لكن غير راض عن الاداء

66 مشاهدة
أخر تحديث : Monday 23 April 2018 - 11:15 PM
طلعت يوسف : حققنا الهدف بالفوز علي الاتحاد لكن غير راض عن الاداء

أبدى طلعت يوسف المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، سعادته بالفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفي جون أنطوي وصلاح ريكو ، مؤكدا انه حصد ثلاث نقطة غالية ، من فريق كبير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى كفء .

وكشف المدير الفني للمقاصة ، بانه على رغم الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول الى النقطة 43 ، الا أنه غير راضي عن الاداء في الكثير من أوقات اللقاء ، والبطيء من جانب لاعبي الفريق في اتخاذ القرارات ، وأن تلك المباراة من أقل مباريات الفريق خلال الموسم الحالي .

وأكد طلعت يوسف ، أن الفريق نجح في تحقيق الهدف المطلوب من اللقاء بحصد النقاط الثلاث ، للاستمرار في رحلة تحسين موقف الفريق بجدول الدوري قبل إنهاء الموسم الكروي . وأضاف المدير الفني للمقاصة ، أن الفريق أهدر أكثر من فرصة سهلة ، لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ، بسب التسرع وعدم التركيز في اللمسة الاخيرة وضمن الفوز ، بعد انهاء الشوط الاول بهدفين ، بجانب عدم احتساب الحكم ضربة جزاء صحيحة للمقاصة .

وأختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بأن ضغط المباريات يسبب حالة من الارهاق والاجهاد تظهر على إداء اللاعبين وتؤثر على مستواهم في المباريات .

رابط مختصر