مدير قطاع الناشئين بالمقاصة : الحكم ذبح فريق 97 أمام الزمالك

95 مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 22 April 2018 - 9:06 PM
مدير قطاع الناشئين بالمقاصة : الحكم ذبح فريق 97 أمام الزمالك

أكد الكابتن أحمد المنشاوي ، مدير قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة ، ان الحكم احمد عصام من منطقة بني سويف ، ذبح فريق 97 في مباراته التي اقيمت اليوم أمام الزمالك بملعب ميت عقبة ، في اطار مباريات مسابقة بطولة الجمهورية للناشئين . وأضاف المنشاوي أن الحكم تعمد إسقاط فريق مصر المقاصة ، بعد ان تيقن من الفريق الفيومي كان الأقرب للخروج بالثلاث نقاط ، خاصة أن بعد حول المقاصة تأخره بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف حتى الدقيقة 94 من المباراة ،

ورفض الحكم اطلاق صافرة النهاية حتى احتسب ضربة جزاء لصالح الزمالك حقق منها التعادل . واشار الى أن نية الحكم تجاه فريق المقاصة ، باتت واضحة بعد ان قام بطرد لاعبين مؤثرين في صفوف الفريق ، ليهدي التعادل للزمالك ، في اخر دقيقة من المباراة في الوقت بدل الضائع .

واكد المنشاوي أن الجهاز الفني للمقاصة سبقو وان قدم اعتراضاته على تعيين حكام من منطقة بني سويف لمباريات المقاصة ، في بطولات الجمهورية والناشئين ، بسبب تكرار مواقفه المعادية لفرق المقاصة المختلفة . وأكد مدير قطاع الناشئين بالمقاصة ، ان الفريق وجهازه الفني يحدوهم الامل في استمرارا المنافسة على لقب البطولة حتى اخر دقيقة من زمن المسابقة .

رابط مختصر