المقاصة 97 يهزم الداخلية بثنائية نظيفة ويصعد للمركز الثاني في ناشئين الجمهورية

307 مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 5 April 2018 - 12:04 AM
المقاصة 97 يهزم الداخلية بثنائية نظيفة ويصعد للمركز الثاني في ناشئين الجمهورية

حقق فريق مصر المقاصة 97 فوزا مستحقا بثنائية نظيفة على فريق الداخلية في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم باستاد المدينة الرياضية بدمو بالفيوم في اطارا مباريات الاسبوع ال30 من مسابقة بطولة الجمهورية للناشئين ..بهذا الفوز اصبح رصيد المقاصة 51 نقطة في المركز الثاني .

ادى الفريق مباراة قوية ومثيرة طول ال90دقيقة سيطر فيها على كل مجريات اللعب ، وادنت السيطرة للاعبي الفريق ، ورغم ذلك وقف سوء الحظ بالمرصاد أمام ترجمة الهجمات التي لاحت لمهاجميه فلم يستطيعوا هز شباك المنافس الا في الشوط الثاني من المباراة فاحرز الهدف الاول اللاعب محمد مسعد في الدقيقة 55من المباراة وبعد مرور 10دقائق من الشوط الثاني ، واضاف عبد الرحمن فرويد الهدف الثاني في الدقيقة63 ..

وظل لاعبو المقاصة مسيطرين على مجريات اللعب في منطقة المناورات بوسط الملعب ، مع شن العديد من الهجمات لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين .

من جانبه أكد الكابتن احمد المنشاوي مدير قطاع الناشئين أن الفريق ادي مباراة من اجمل مباريات هذا الموسم ، ونجح في ان يثبت شخصيته القوية طوالي شوطي المباراة.

واشار المشناوي الى ان الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق وقطاع الناشئين بالكامل من اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس الإدارة واعضاء المجلس ، ماديا ومعنويا ، يزيد من حمل المسئولية على جميع أعضاء منظومة قطاع الناشئين ، ويجعلنا اكثر تحفزا لتحقيق طموحات مجلس الادارة وطموحاتنا لأن تظهر جميع فرق الناشئين بالشكل اللائق والذي يتناسب مع اسم ومكانة نادي مصر المقاصة، ويتناسب مع حجم الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الإدارة، لافتا الى ان أولى هذه الطموحات تحقيق الفوز مقترنا بالأداء الراقي في الملعب .

رابط مختصر