بالفيديو..سماح عمار: جلسة مع وزير التعليم العالي الاسبوع المقبل لحل أزمة الشحات

521 مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 21 March 2018 - 5:41 PM
بالفيديو..سماح عمار: جلسة مع وزير التعليم العالي الاسبوع المقبل لحل أزمة الشحات

أكدت سماح عمار، عضو مجلس إدارة مصر المقاصة، أن هناك جلسة مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، خلال الأسبوع المقبل، لحل أزمة امتحانات حسين الشحات، لاعب المقاصة والمنتقل حديثا للعين الإماراتى، بشكل نهائى، حتى لا يضيع مستقبله التعليمى.

ويدرس حالياً حسين الشحات فى السنة الأولى من معهد الألسن وتقدم باعتذار خلال الثلاث سنوات الماضية، واستطاع أن يتخطى التيرم الأول من العام الحالى، إلا أن المشكلة حاليا فى التيرم الثانى المحدد له يوم 20 أبريل المقبل، خاصة أن اللاعب مرتبط بمباريات رسمية مع فريقه الحالى بالدورى الإماراتى ودورى أبطال آسيا.

وترفض إدارة المعهد فى الوقت الحالى قبول أى أعذار جديدة، وأكدت أن الأمر أصبح فى يد وزير التعليم العالى، وطلبت شهادة تحركات من الجوازات التى طلبت أن يكون هناك توكيل رسمى من اللاعب لأخيه، وهو ما يصعب تحقيقه الآن نظرا لانضمام حسين الشحات لمعسكر المنتخب المقام فى سويسرا.

ومن المقرر أن تكتب عضو مجلس إدارة مصر المقاصة مذكرة رسمية إلى وزارة التعليم العالى لشرح كافة الأمور التى تتعلق بمستقبل اللاعب لوزير التعليم العالى، خاصة أنه فى مهمة وطنية على أن يتم تأجيل الامتحانات له أسوة بما حدث مع محمد صلاح نجم ليفربول سابقا أو يقوم بأداء الامتحانات فى السفارة المصرية بالإمارات.

 

رابط مختصر