المقاصة 99 يفرّط في فوز مستحق على الإنتاج ويتعادل 1-1

314 مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 6 February 2018 - 4:36 AM
المقاصة 99 يفرّط في فوز مستحق على الإنتاج ويتعادل 1-1

فرّط فريق الكرة بنادي مصر المقاصة مواليد99 في فوز مستحق اليوم على نظيره الانتاج الحربي ، في إطار مباريات الأسبوع الـ”14″ ببطولة الجمهورية للناشئين ، والتي أقيمت اليوم على استاد المدينة الرياضية بمدينة ديمو بالفيوم ،حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيده من النقاط الى 27 نقطة يحتل بها المركز الثامن مؤقتا في البطولة . أحرز هدف المقاصة لاعبه أحمد ببا.

جاءت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين ووضحت الندية، بشكل كبير على أداء اللاعبين وإصرار كل منهما على الحصول على النقاط الثلاث للمباراة ، إلى أن نجح أحمد ببا في إحراز هدف التقدم للمقاصة في الدقيقة 41 من الشوط الأول . بعد الهف دانت السيطرة للاعبي المقاصة ، وفرط سعيد مصطفى واحمد اشرف في أكثر من فرصة شبه مؤكدة للتهديف ، الى ان تعادل فريق الإنتاج الحربي ، وتبارى لاعبوه في إضاعة الوقت للخروج بنقطة من المباراة خاصة في الربع ساعة الاخيرة من المباراة .

حاول عصام خيرالله المدير الفني للفريق التغلب على التكتل الدفاعي للاعبي الإنتاج الحربي، فوجه تعليماته للاعبيه بالتسديد من خارج منطقة ال18 للمنافس، وتحركات الأجناب ، ونجح مدافعو الانتاج في التصدي لكل الهجمات حتى تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

رابط مختصر